اَخر الأخبار

تريد أن تلتقط صور سالفي مميزة ركب هذا الغطاء الذي يحتوي على طائرة بدون طيار رائع حقا



هل أنت من محبي إلتقاط الصور والفيديو وتريد تسجيل لحضات حياتك اليومية إذن ستكون " SELFLY Camera " مناسبة لك حتما .

SELFLY Camera  هي عبارة عن طائرة صغيرة بدون طيار مصنوعة على شكل غطاء للهاتف و يمكنك حملها معك إلى جانب هاتفك الذكي أينما ذهبت وهذا راجع لحجمها الصغير.


وتستطيع التحكم في الطائرة ومعرفة اللقطات التي يتم تصويرها عبر التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية والذي يدعم كل من نظام أندرويد وiOS.

وتحتوي الطائرة التي يبلغ وزنها 70 جراماً على  كاميرا مدمجة بدقة 8 ميجابيكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل وبمعدل 30 إطار في الثانية.

وهذه الكاميرا مصنوعة لمحبي إلتقاط صور السيلفي المميزة وهي غير مناسبة للاستخدامات التي تحتاج لوقت طويل للطيران وهذا لأن عمر البطارية ضئيل للغاية حيث يُمكن للكاميرا الاستمرار لمدة 5 دقائق فقط لتفرغ البطارية.

وتتوافق الطائرة مع أغلب الهواتف الذكية بقياس 4 إلى 6 إنش وهي متوافقة تماماً مع هواتف جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج و هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس وآيفون 7 وآيفون 7 بلس و.

وتتوفر الطائرة " SELFLY Camera " الأن كمشروع عبر منصة " كيك ستارتر " للتمويل الجماعي وتستطيع طلب نسخة منها مقابل 99 دولار أمريكي وقد إستطاع المشروع خلال أسبوع واحد من بدئه أن يجمع تمويلاً يزيد عن 200 ألف دولار أمريكي وستبقى الحملة مستمرة لغاية 10 مارس المقبل وسيبدأ شحن الطائرة  للزبائن في شهر جوان من هذه السنة .


ولزيارة صفحة المشروع تقدم لكم مدونة محترفي ديزاد رابط الولوج للموقع الخاص بالمشروع من هنا .

No comments