اَخر الأخبار

شاهد : قائمة أكثر 10 فيديوهات مشاهدة على يوتيوب لسنة 2015





 في كل سنة يطلق موقع يوتيوب قائمة بأكثر 10 فيديوهات مشاهدة وهذه السنة قام الموقع بإطلاق  قائمته السنوية لأكثر عشرة مقاطع فيديوا مُشاهدة لسنة 2015 كما أعلن عن ارتفاع ملحوض في وقت المُشاهدة وصل إلى 60% مُقارنة بسنة 2014.

والملفت في هذه القائمة أنها لم تحتوي القائمة على أي فيديو غنائي حيث عمل يوتيوب على فصل المُحتوى الغنائي عن بقية المقاطع وهي خطوة مُتوقعة بعد إطلاق نسخة من يوتيوب للموسيقى  Youtube Music هذه السنة.

وقد  تصدّرالقائمة مقطع Silento Watch Me  بعد حصوله على أكثر من 116 مليون مُشاهدة بعد نشره في شهر أبريل من هذه السنة وجاء في المرتبة الثانية إعلان Clash of Clans :Revenge الذي حصل على حوالي 83 مليون مُشاهدة.

ثم تلاه مقطع Crazy Plastic Ball PRANK الذي قام ناشره بتحويل منزله إلى مسبح مليء بالكرات البلاستيكية كنوع من المُزاح على 56 مليون مُشاهدة مُتفوقًا على مقطع Love Has No Labels الذي احتل المركز الرابع بـ 55.1 مليون مُشاهدة والذي بدوره تفّوق بنسبة قليلة على مقطع برنامج The Tonight Show الذي حصد 54 مليون مُشاهدة حيث جاء في المركز الخامس هذه السنة.

وجاء المُطرب الكندي  Justin Bieber في المرتبة السادسة من خلال الفيديو الذي قام بتسجيله في إحدى البرامج التلفزيونية.

ومع أن يوتيوب لاتريد  إحتساب مقاطع الفيديو الغنائية داخل القائمة إلا أن مقطع Calum Scott hits the right note المأخوذ من إحدى برامج اكتشاف المواهب حقق المركز الثامن بنسبة مُشاهدات وصلت إلى 38 مليون مُشاهدة.

وجاء في المركز التاسع المقطع الكوميدي Dover Police DashCam Confessional الذي شاركه مركز الشرطة في مدينة Dover  ليأتي خلفه في المركزالعاشر والأخير  مقطع Mean Tweets  President Obama Edition الذي يسخر من الرئيس الأمريكي باراك أوباما من خلال استعراض بعض التغريدات على موقع تويتر وقد جلبت لكم مدونة محترفي  DZ روابط كل المقاطع التي إستعرضتها يوتيوب.


1- Silento – Watch Me

2- Clash of Clans :Revenge
3 -Crazy Plastic Ball PRANK
4-Love Has No LabelS 
5-The Tonight Show 
6- Love Is Love | Diversity And Inclusion | Ad Council 6ft Man in 6ft Giant Water Balloon - 4K - The Slow Mo Guys -7
8- Calum Scott hits the right note
9- Dover Police DashCam Confessional
10-  Mean Tweets – President Obama Edition

No comments