اَخر الأخبار

بالفيديوا : لعشاق لعبة Final Fantasy ترقبوا وصول الجزء التاسع للعبة على الحواسيب وهواتف الأندرويد

 

قامت شركة سكوير إنيكس اليابانية المطورة للعبة Final Fantasy بالإعلان رسميا عن إطلاقها اللعبة بنسختها التاسعة Final Fantasy IX لأجهزة الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة في عام 2016.

ولكن الشركة لم تحدد الموعد الرسمي للإطلاقها ويفترض أن تصل اللعبة إلى أمريكا الشمالية وأوروبا بعد طرح النسخة الرسمية في اليابان رسميا .

حيث لم توضح شركة سكوير إنيكس  إذا كانت اللعبة ستصل لكلا النظامين أندرويد وiOS  وللعلم فمستخدموا نظام أندرويد مازالوا ينتظرون صدور الجزء السابع
Final Fantasy VII من اللعبة على نظام أندرويد .

وجاء  إعلان إعادة طرح لعبة فاينل فانتسي الجزء التاسع بعد إطلاق وإعادة طرح الجزء السابع من لعبة فاينل فانتسي لأجهزة الحاسب الشخصي ومنصة الألعاب بلاي ستيشن 4 في أمريكا الشمالية.

كما يعتبر الجزء التاسع من لعبة فاينل فانتسي أحد أفضل أجزاء اللعبة التي صدرت في عام 2000 لمنصة الألعاب الخاصة بشركة سوني بلاي ستيشن لتصل لاحقاً إلى منصة ألعاب مايكروسوفت Xbox 360.

وصرحت الشركة أنها ستقوم بتحديث اللعبة وإضافة عدة ميزات جديدة مثل الحفظ التلقائي ووضع السرعة العالية بالإضافة لوعود الشركة إدخال تحسينات رسومية على هذه النسخة.

و الفيديو الترويجي للعبة
لا يظهر كامل التفاصيل ولكن يبدو ان نظام المعركة قد خضع لبعض التحسينات البصرية الواضحة.

وستقدم النسخة التي سيتم طرحها لأجهزة الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة من لعبة فاينل فانتسي الجزء التاسع نماذج شخصيات محدثة بالإضافة لرسوميات عالية الدقة.

وعى مايبدوا سيشكل قفز الشركة إلى الجزء التاسع من اللعبة Final Fantasy IX وتخطي الجزء الثامن من اللعبة Final Fantasy VIII صدمة لعشاقها .


No comments