اَخر الأخبار

فيسبوك تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من الولوج لتطبيقاتهم دون إستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور









قامت شركة فيسبوك خلال مؤتمرها للمطورين F8 بالكشف عن ميزة جديدة يطلق عليها إسم '' Account Kit '' وهذه الميزة الجديدة تمكن مطوري التطبيقات من تمكين المستخدمين من تسجيل الدخول لتطبيقاتهم وخدماتهم دون الحاجة لإستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور.

حيث يستطيع المطورون إستخدام ميزة فيسبوك الجديدة في تطبيقاتهم وخدماتهم لتمكين المستخدمين من الولوج إليها باستخدام الميزة وبكل سهولة وهذا دون الحاجة لإستخدام إسم المستخدم وكلمة المرور كما يستطيع المستخدم تسجيل الدخول بواسطة رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني وهذا عبر رسائل SMS التي تمكنه من إنهاء عملية تسجيل الدخول.

وحسب تصريح فيسبوك تقول أن الميزة الجديدة مفيدة بشكل كبير للمستخدمين حيث يمكنهم الإستغناء عن حفظ كلمات المرور مما يجعل إستخدام التطبيقات سهلا كما أضافت أنها طالبت المطورين بحفظ كلمات مرور المستخدمين في قواعد بيانات تطبيقاتهم لجعلها اكثر أمانا .

وأكدت فيسبوك أن خدمتها بسيطة الإستخدام بالنسبة للمطورين فماعليهم هو إضافت بعض السطور البرمجية لكي تصبح الميزة جاهزة للإستخدام كما أنها متوفرة إبتداء من اليوم كما أنها تدعم إرسال الرسائل القصيرة SMS لأزيد من 250 دولة وبأكثر من 45 لغة ولمزيد من المعلومات حول الميزة الجديدة تقدم لكم مدونة محترفي DZ رابط الولوج إلى الخدمة :
'' Account Kit ''

No comments