اَخر الأخبار

تسريب مواصفات هاتف سامسونج القادم Galaxy S7



 


نشر موقع التدوين الصيني Weibo معلومات جديدة حول مواصفات هاتف سامسونج  القادم Galaxy S7 وتكثر الشائعات حول الهاتف بشكل كبيرمع إقتراب موعد معرض الهواتف MWC 2016 .
 

وتظهر المعلومات الجديدة مواصفات مثيرة للهاتف الجديد وقد نشر جزء من هذه المواصفات عن طريق قاعدة بيانات مؤشر AnTuTu للأداء حيث سيحمل  هاتف Galaxy S7 الإسم الرمزى SM-G930F.
وسيعمل الهاتف كما هو متوقع بمعالج من صنع شركة سامسونج  Exynos 8890 مع   4 جيجابايت  لذاكرة الوصول العشوائي  و مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

وسيأتي  هاتف Galaxy S7 بشاشة من قياس 5.1 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل  ولكن المعلومات المثيرة للإهتمام تأتي حول الكاميرا الخاصة بالهاتف الجديد.

حيث تتضمن المعلومات  وجود كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل والتي قد تعتبر خطوة إلى الوراء مقارنةً بكاميرا هاتف Galaxy S6 الحالي والتي تبلغ 16 ميجابيكسل.

ولكن يجدر الذكر أن عدد الميجابيكسلات وحدها ليست معيار لأداء الكاميرا حيث هناك هواتف بكاميرات تملك أرقام ميجابيسكل منخفضة مثل iPhone 6s Plus الذي يملك كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل  وهاتف Nexus 6P بكاميرا بدقة 12.33 ميجابيكسل والتي احتلت مراتب عالية في تصنيف موقع DxOMark.

حيث تقدم الكاميرات التي تملك عدد ميجابيسكلات أقل فوائد عديدة بما في ذلك ملفات صور وفيديو أصغر وأسرع بالإلتقاط .

No comments