اَخر الأخبار

بالفيديوا: الكشف عن متصفح Brave لعرض المواقع بشكل أسرع وحذف الإعلانات


يعتبر بطئ المتصفحات مشكل يزعج الجميع لذا تم إطلاق متصفح تحت إسم ''Brave''ويقوم المتصفح بعرض المواقع بشكل أسرع وذلك عن طريق منع الإعلانات التي تقوم بإبطاء الإنترنت.
 
حيث تم إطلاق المتصفح الجديد ''Brave '' من طرف مجموعة من المبرمجين وعلى رأسهم ''برندان إيتش'' مبدع لغة الجافا سكريبت وأحد مؤسسي موزيلا .

ويقدم المتصفح الجديد تجربة تصفح أسرع للويب عن طريق منع الإعلانات التي تقوم بتتبع المستخدم والتي يمكنها أن تبطئ إتصال المستخدم.

وأيضا يقدم المتصفح الجديد للمستخدمين أمان أكبر ويبقي معلومات المستخدم الخاصة بأمان حيث يقوم بحماية المستخدم بشكل فعال من تتبع الطرف الثالث والمواقع الإعلانية حيث يمكن عن طريق المتصفح إختيار ما إذا كان المستخدم يريد مشاهدة الإعلانات التي تحترم خصوصيته أو الوصول مباشرة للمواقع.

وقال برندان في تصريحه أن المستخدمين يريدون الحصول على متصفح سريع ونحن نقدم لهم مايريدون عن طريق حظر المتصفح لكافة ملفات تعريف الإرتباط التي تتبع الطرف الثالث وحظر جميع تقنيات البصمات وجميع النصوص والسكريبت.

وأضاف أيضا أن المتصفح الجديد يقوم بتحميل صفحات بشكل أسرع بنسبة 40 في المئة على سطح المكتب وبنسبة تقدر بأربع مرات أسرع على الهاتف المحمول .

و يتوفر المتصح على عدة نسخ لكل من : أنظمة الماك وويندوز وأندرويد وiOS ويتوفر تحت رخصة المصدر المفتوح إصدار 0.7 مما يعني أن المتصفح مازال في مرحلة التطوير.



إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك لتعم الفائدة.

No comments