اَخر الأخبار

أيفون 6 و6 زائد يتراجع في كوريا الجنوبية بعد إطلاق الجالكسي 6 و6 إيدج

بسم الله الرحمن الرحيم 



لقد وجد تقرير من قبل الحكومة الكورية الجنوبية أن سامسونج لا يزال هو الإختياررقم واحد للهواتف الذكية في البلد ، على الرغم من إطلاق أبل آي فون 6 و 6 زائد في أواخر العام الماضي.


لقد حاز أي فون 6 على شهرة كبيرة في كوريا الجنوبية عندما أطلق العام الماضي فقد حصل على شهرة كبيرة في السوق ولكن قد تضاءل شعبيته منذ ارتفاع المنتجات المنافسة، وفقا لتقرير صادر عن الحكومة الكورية الجنوبية.ووفقا للاحصاءات صادرة عن وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتخطيط المستقبلي، في الأسابيع الثلاثة التي تغطي من 1 يونيو إلى 21 يونيو هذا العام، حصة السوق التي تسيطر عليها شركة أبل هي 13.1 في المئة من السوق، تسيطر سامسونج على63.4 في المئة، أما ألجي 20.9 في المئة، وغيرها من الشركات تسيطر معا على 2.6 في المئة
في الفترة بين يونيو حزيران حتى سبتمبر من العام الماضي، حصلة شركة أبل على 5.3 في المئة من السوق، في حين حصل ألجي 26 في المئة، وتصدرت سامسونج القائمة، مع حصة 61.9 في المئة لأبل، وكان واحدا من أدنى الحصص السوقية للشركة التي تتخذ من ولاية كاليفورنيا في السنوات الأخيرة.

بعد إزاحة الستار وإطلاق آي فون 6 و 6 بليس ، أمسك أبل قطعة ضخمة بعيدا عن الشركات الكورية على أرض وطنهم. ونتيجة لذلك، في أكتوبر إلى ديسمبر 2014، ارتفعت حصة أبل ما يصل الى 27.3 في المئة، ولكن لا يزال مركز الوصيف لشركة سامسونج، والذي كان 49.2 في المئة. تولى LG الضربة الرئيسية، مع خفض حصتها إلى 13.8 في المئة.
واصل أبل في أداء قوي، وفي يناير كانون الثاني  هذا العام حصل على حصة 22.3 في المئة. وفي فبراير ومارس، كانت تسيطر على 26.1 في المئة و 24.8 في المئة على التوالي، على حساب منافستها  LG حيث كان 56.4 في المئة لسامسونج، 49.3 في المئة، و 53.6 في المئة في الاشهر نفسها، على التوالي، في حين حصلت  ألجي 17.5 في المئة و20.9 في المئة، و 17.2 في المئة.
قدمت سامسونج في أبريل جالكسي S6  وS6 إيدج، واستعادة حصتها إلى 69 في المئة. حصة أبل انخفضة بشكل حاد إلى 15.3 في المئة، في حين واصلت LG ب 13.75 بالمئة 
بعدإصدار  LGلهاتفها  G4، حصلت على  20.8 في المئة. حافظت سامسونج على  نسبة 63 في المئة، في حين تعثرت أبل إلى 13.4 في المئة.
على الرغم من صغر حجم السوق الكورية الجنوبية ، إلا أنه مهم لكل من سامسونج وLG ، بحيث جمع كل منهما  حوالي 10 في المئة من عائداتهما من وطنهما.
وقال مسؤول في وزارة زدنيت كوريا أن أبل لا يزال لديه المشجعين المخلصين في كوريا الجنوبية، وكان أيفون 6خيار جيد. قد يكون من المحتمل آخر هزة مرة كشف سامسونج عن جالكسي نوت  5 وأبل تكشف النقاب عن أيفون  S6  

إذا أعجبك الموضوع لاتبخل علينا بلايك أو شير وشكرا





No comments